الثلاثاء، 12 يوليو 2011

شقـــــــاآآوة بعيد عنكم

بتسألوني شو هذه ؟!







هذه الله يسلمكم لعبة أولاد زميلتي


كنا في دورة تدريبيه وننفذ دروس



وكان درس مجموعتنا الأصوات


والأخت ما مقصرة جايبة لعب أطفالها كله اللي فيه صوت


أنا شفت هاللعبة ومسكتها وطول الوقت أحركها وتصدر صوت وعاجبتني


وزميلتي تشرح وأنا ألعب


تراه أحنا كنا كطلاب وهي المعلمة


فجأة فالت ...... عيدي شو كنت أقول

طبعا أنا ما منتبهه والسبب هاللعبة جالسه ألعب بها


قلت لها ما أعرف


قالت بصراحه شايفتنك تلعبي بها وإذا ما خليتيها بنطلعك برع

قلت لها طيب عذرا ما بلعب بها بس بشرط

عطيني إياها

الحرمة باعيه تخلص شرحها لأننا ما وحدنا كان معنا معلمات ومعلمين

قالت غيبي خذيها وإذا سأل عنها فيصل شو بقول له<<< فيصل ولدها الصغير

قلت لها عادي قولي أنا ماخذتنها


اللي موجودين قالوا عله إذا أنتن كبار وتلعبن بأدوات الشرح ليش تلومن الصغار لما ما ينتبهوا

بصراحه وقفت كثير عند هالعبارة صح ليش نلومهم وأحنا وحدنا ما ننتبه للمشاغل



المهم عطتني اللعبة وأنا فرحانه


وصلت البيت كانت أختي وأولادها هناك


وشي طبيعي أيصيحوا يريدوها


وعطيتهم إياها آخر شي ما نلتها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق